جمعية السلام والتنمية PDA تشارك في الاجتماع التأسيسي للمنظمات والمبادرات العاملة في بناء السلام.

 

• 19 فبراير 2024.

شارك رئيس جمعية السلام
مبخوت محسن في اللقاء التحضري للمنظمات العاملة بمجال السلام وهو نشاط ضمن مشروع تصحيح مسار أنشطة بناء السلام في محافظة مأرب الذي تنفذة مؤسسة سد مأرب للتنمية الاجتماعية وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP Yemen الاجتماع الذي اقيم صباح اليوم في مكتب مؤسسة سد مأرب للتنمية الإجتماعية MDF هو اجتماعاً تحضيرياً مع المنظمات والمبادرات العاملة في بناء السلام.

وخلال اللقاء التحضيري الذي ضم مجموعه من المنظمات والمبادرات تحدث ناجي عشال رئيس الموسسة حول فكرة الاجتماع والفرص والتحديات التي تواجه المنظمات العاملة بالسلام وأهمية تضافر الجهود وتبادل الخبرات وإبراز كيان مدني من اجل القيام بجهود ومبادرات تسهم في صنع السلام.

وبدورها استعرضت شيماء عبدالحميد مديرة المشروع أنشطة وأهداف المشروع وما يترتب عليه من أعمال خلال المرحلة القادمة إضافة إلى وتوضيح فائدة المشاركة في المشروع من خلال إنشاء تحالف يضم المنظمات والمبادرات العاملة في بناء السلام في محافظة مأرب للعمل وفق جهود منسقة وموحدة للخروج برؤى وأهداف مشتركة من أجل الاستفادة من الإمكانيات والتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية في مجال بناء السلام.

من جانبه ابدأ ممثلي المنظمات والمبادرات إعجابهم بفكرة وأنشطة المشروع واعلنوا استعدادهم للإنضمام في التحالف معربين عن أملهم في أن يحقق المشروع نجاحات إيجابية بما يعزز جهود بناء السلام.

IMG-20240220-WA0000