جمعية السلام والتنيمةPDA تشارك في برنامج بناء قدرات المنظمات المحلية بمحافظة مأرب

شاركت جمعية السلام والتنمية PDA في برنامج بناء قدرات المنظمات المحلية بمحافظة مأرب البرنامج الذي تموله وتنفذه الوكالة اليمنية الدولية للتنمية وتستفيد منه 25 منظمة محلية.
وفي الافتتاح ….تحدث الدكتور عبدربه مفتاح وكيل المحافظة عن أهمية مثل هذه البرامج التي تنمي قدرات المنظمات العاملة وترفع من مستوى العمل الإنساني. مشيدا بدور الوكالة اليمنية الدولية للتنمية ومثمنا لها الدور المتميز.
كما وضح الدكتور عبدالسلام السلامي المدير التنفيذي للوكالة أن هذا البرنامج يستهدف المدراء التنفيذيين للمنظمات المحلية والمدراء الماليين وتدريبهم وتطوير مهاراتهم الإدارية حيث يتضمن عدد من المحاور منها التفاوض الإنساني، إدارة المخاطر، اليات اتخاذ القرار المالي والإداري والعوامل المؤثرة بالإضافة إلى حشد التمويل.
وقد ثمن الدكتور جمال قحطان مدير إدارة المشاريع بالوكالة الجهود الكبيرة والاهتمام الذي توليه قيادة المحافظة لتعزيز العمل مع شركاء التنمية والوقوف بجانبهم وتذليل الصعاب لهم مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به وكيل المحافظة الدكتور مفتاح في التركيز على فاعلية المنظمات المحلية والأجنيبة العاملة في المحافظة. هذا ويستمر البرنامج لمدة ثلاثة أيام.
ويأتي ضمن تدخلات الوكالة في جانب تعزيز الشراكات وتأهيل وتدريب الشركاء المحليين.

IMG_٢٠٢٣١٢٢٥_٢١٥٨١٧